تحديث واحد فقط لنظام التشغيل Windows 11 سيأتي في العام المقبل

windows11 last update

يستمر طرح نظام التشغيل Windows 11 ، حيث لا تزال Microsoft تخطط لإكماله بحلول صيف عام 2022 ، ولكن في هذه الأثناء ، ينتظر أولئك الذين قاموا بالفعل بتثبيت نظام التشغيل الجديد حاليًا التحديث الأول للميزات.

ولكن مقارنة بالأيام التي كان فيها Windows 10 منتجًا جديدًا ، ستستخدم Microsoft نهجًا جديدًا وبدلاً من تحديثين للميزات ، ستلتزم بإصدار واحد كبير في عام 2022.

يشير تقرير من Thurrott إلى أن تحديث ميزة Windows 11 سيبدأ العمل به في أكتوبر ، على الرغم من أنه في هذه الأثناء ، ستستمر Microsoft في تحسين نظام التشغيل وصقله من خلال التحديثات التراكمية التي ستصل كل شهر.

تحديث واحد لميزة Windows 10 أيضًا
أوضحت Microsoft نفسها أيضًا أنها تعمل على مواءمة إصدار تحديثات ميزات Windows 10 مع تحديثات Windows 11 ، مما يشير إلى أن تحديثًا رئيسيًا جديدًا سيصل بالفعل في النصف الثاني من العام المقبل.

“سننتقل إلى إيقاع إصدار Windows 10 جديد ليتوافق مع إيقاع Windows 11 ، مستهدفًا إصدارات تحديث الميزات السنوية. أعلنت شركة Microsoft ، أننا نقوم الآن بإعادة تسمية خيار الخدمة للإصدارات إلى قناة الإتاحة العامة بدءًا من تحديث نوفمبر 2021 (ملاحظة: هذا يحل محل مصطلح “التحديث نصف السنوي” لخيار الخدمة).

“التحديث التالي لميزة Windows 10 محدد للنصف الثاني من عام 2022. سنستمر في دعم إصدار واحد على الأقل من Windows 10 حتى 14 أكتوبر 2025. كنصف ثاني (H2) من إصدار السنة التقويمية ، Home and ستتلقى إصدارات Pro لتحديث نوفمبر 2021 18 شهرًا من الخدمة والدعم ، وستتلقى إصدارات Enterprise و Education 30 شهرًا من الخدمة والدعم بدءًا من اليوم “.

في هذه المرحلة ، لم تعلن Microsoft بعد عن الوقت المقدر للوصول لتحديث ميزة Windows 11 التالي.

error: