مراجعة Battlefield 2042

battlefield 2042jpg

Battlefield 2042 هي واحدة من أكثر إصدارات الألعاب المتوقعة لهذا العام ، وبدون أدنى شك ، هذه ليست مفاجأة على الإطلاق. أصبح امتياز Battlefield ناجحًا بأعجوبة في السنوات القليلة الماضية ، لذلك كان من المفترض أن يستقبل مجتمع الألعاب هناك بحماس كبير لإصدار عنوان جديد تمت ترقيته لتلبية توقعات 2021.

لكن من الناحية العملية ، تحول إطلاق Battlefield 2042 إلى فوضى كبيرة ومثيرة للجدل ، وإذا كنت قد جربت اللعبة بالفعل ، فمن المحتمل أنك تعرف السبب بالضبط.

لقد أصابت التعليقات السلبية من اللاعبين الأوائل التبني المبكر لـ Battlefield 2042 ، وبصراحة ، إنه نوع من الصدمة أن نرى مثل هذا الامتياز الشهير يتلقى تقييمات سيئة للغاية. على Steam ، على سبيل المثال ، تم تصنيف Battlefield 2042 على أنها “سلبية في الغالب” ، حيث أن 34 بالمائة فقط من حوالي 68000 تقييم كانت إيجابية.

لكن هل Battlefield 2042 الجديدة حقًا بهذا السوء؟ دعونا نرى ما تدور حوله اللعبة ونحاول اكتشاف إجابة هذا السؤال معًا.

أولاً وقبل كل شيء ، لنبدأ بما هو واضح ونقول أن الرسومات جيدة جدًا. تتميز المناظر الطبيعية والمناطق المحيطة والأسلحة والمركبات وكل شيء تقريبًا تراه في اللعبة بمستوى مذهل من التفاصيل ، وفي عدة مناسبات ، قُتلت على يد عدو لمجرد أنني كنت مشغولاً بالإعجاب بالمنظر.

هذا ليس بالضرورة مفاجئًا. من الواضح جدًا أن DICE حاولت جعل Battlefield 2042 تبدو أقرب إلى الحياة ، وإن كان الأمر كما يعلم اللاعبون بالفعل ، فإن هذا لا يتعلق بالرسومات فقط. ولكن في هذا القسم ، فإن اللعبة الجديدة تعمل بشكل صحيح ، وإذا لعبت على جهاز كمبيوتر مع ضبط جميع إعدادات الرسومات على عالية ، فربما تعرف ما أعنيه.

ولكن بعد ذلك ، هناك طريقة اللعب. وهذا هو المكان الذي تسير فيه الأمور جنوبًا.

أولاً وقبل كل شيء ، ما المشكلة في كل هذه الأخطاء؟ هناك لحظات في Battlefield عندما تؤدي الثغرات والتحسينات الضعيفة إلى تدمير المتعة بأكملها ، وبينما يعمل الفريق النامي بشكل واضح على التعامل معها ، لا ينبغي تقديم مثل هذه التجربة بأي حال من الأحوال في اليوم الأول نظرًا للمجتمع المتنامي الذي يدعم الامتياز .

تشعر السيارات بعربات التي تجرها الدواب للغاية ، وفي كثير من الحالات ، لم يعد الأمر يتعلق بمهارات ولكن مسألة من ينتهي به الأمر في المعاناة مع طريقة اللعب غير المصقولة أولاً.

إذا تركنا الأخطاء جانباً ، والتي سيتم سحقها عاجلاً أم آجلاً (نأمل ، عاجلاً!) ، تأتي Battlefield بسلسلة من التغييرات ، حسناً ، دعنا نقول أنها قابلة للنقاش.

الصفوف خسارة كبيرة ، ولا شك في ذلك. الذهاب للمتخصصين وبدون التركيز كثيرًا على التخصص هو نوع من الإحباط ، وهذا هو سبب خيبة أمل المتعصبين في Battlefield. من الناحية النظرية ، كان من المفترض أن تمنح الفكرة وراء المتخصصين كل شخصية مجموعة فريدة من المهارات والأدوات ، ولكن من الناحية العملية ، فإن الطريقة التي تم بها تنفيذ المفهوم في اللعبة بالكاد تحدث أي فرق.

عناصر مثل القناصة وأدوات الإصلاح و C4 وقاذفات الصواريخ متاحة الآن للجميع ، لذلك من الناحية النظرية ، فإن التركيز التخصصي يتلاشى نوعًا ما.

يتم التغلب على المركبات بشكل رهيب ، والقتل بواسطة مروحية أمر يحدث كثيرًا. تمتلئ جميع الألعاب إلى حد كبير بطائرات الهليكوبتر التي تحلق باستمرار في جميع أنحاء المكان ، ويرجع ذلك في الغالب إلى أن اللاعبين يسيئون استخدام هذا التغيير السيئ ويريدون فقط الحصول على المزيد من القتل. بالتأكيد ، هذا ما تدور حوله اللعبة ، ولكن في نهاية اليوم ، تركز طريقة اللعب بشكل عام بشكل أكبر على كيفية إساءة استخدام بعض الثغرات بدلاً من تجربة الحرب بكل سحرها.

تبدو الخرائط أحيانًا كبيرة جدًا ، على الرغم من وجود 128 لاعبًا الآن ، فإن هذا التغيير منطقي إلى حد ما. في الوقت نفسه ، يعتبر القناصون فعالين للغاية ، ومن السهل أن تُقتل إلا إذا كان هناك شخص ما يدعمك. هذا عيب آخر ، حيث أن اللعب الفردي صعب نوعًا ما ، حيث أن كل شيء تقريبًا منذ اللحظة التي يبدأ فيها العمل يكون فوضويًا للغاية.

ولكن من ناحية أخرى ، فإن هذه الفوضى التي تطلقها Battlefield 2042 لكل لاعب هو ما يجعل اللعبة ممتعة. بالتأكيد ، الأسلحة غير مصقولة ، والمركبات شديدة القوة ، وبنادق القنص قوية بشكل يبعث على السخرية ، لكن Battlefield الجديدة تمكنت من إعادة إنتاج وحشية ما تعنيه الحرب رقميًا في نهاية اليوم.

يعد الجري جنبًا إلى جنب مع رفاقك أمرًا محفزًا للغاية خاصة إذا كنت تلعب مع أصدقائك ، وتشعر الآن بأن شفاء شخص ما وإعادته إلى المعركة أصبح أكثر مشاركة من ذي قبل.

بالتأكيد ، الحصول على عمليات قتل سهلة ليس بهذه البساطة كما كان من قبل (إلا إذا كنت عربة وتلتزم ببندقية القنص المزعجة التي تحدثت عنها سابقًا) ، وعلى مستوى ما ، يعد هذا تغييرًا جيدًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن اللعبة تفتقر إلى التلميع المطلوب للتركيز على المهارات ، غالبًا ما شعرت أن قتل عدو كان مسألة حظ أكثر من كونها مزيجًا من التنسيق وكفاءة السلاح وإطلاق النار الدقيق.

ومع ذلك ، هناك جزء واحد محبوب للغاية. بوابة Battlefield ، التي تسمح للاعبين ببناء خبراتهم بناءً على الأسلحة والخرائط وفئات Battlefield 1942 و Battlefield 3 و Bad Company 2 ، هي طريقة فائقة الوضوح لتذوق Battlefield بكل مجدها.

كل ذلك دون الاضطرار إلى مواجهة معظم المشاكل المذكورة أعلاه ، خاصة إذا كنت جزءًا من الامتياز لعدة سنوات وتعرف بالضبط ما يفترض أن تكون Battlefield.

من حيث الجوهر ، تعد Battlefield 2042 لعبة قوية ، لكن الافتقار إلى الصقل ، والأخطاء والتحسينات الضعيفة هي التي تحولها إلى فوضى كبيرة.
تبدو اللعبة وكأنها غير منتهية ، وبالنسبة للإصدار الذي كان متوقعًا للغاية ، فإن هذا لا معنى له على الإطلاق. أراد الناس أن تكون Battlefield 2024 مثالية ، ولسوء الحظ ، فهي ليست كذلك حقًا. والأسوأ من ذلك أنه لا يستغرق الأمر أكثر من دقيقتين لمعرفة ذلك بنفسك.

لا تزال طريقة اللعب فوضوية وتكاد تكون أجواء اللعب الجماعي معدومة إذا كنت لا تلعب مع الأصدقاء. تعد Portal إلى حد كبير نقطة البيع القوية الوحيدة في الوقت الحالي ، وما لم تتلقى Battlefield الجديدة تحسينات هائلة على وجه السرعة ، فقد تتحول بسهولة إلى واحدة من أكبر خيبات الأمل في العام.

error: