الجديد في التحديث التراكمي لنظام التشغيل Windows 11 KB5008215

إنه يوم الثلاثاء ، لذا فهو أيضًا الوقت الذي يتلقى فيه Windows 11 تحديثًا تراكميًا جديدًا ، وهذه المرة في شكل KB5008215.

نظرًا لتوقيت الإصدار ، ينصب تركيز هذا التحديث على حل مشكلات الأمان في نظام التشغيل ، ولكن في نفس الوقت ، يتضمن أيضًا إصلاحات إضافية وتلميع للأجهزة الموجودة هناك.

بمعنى آخر ، يتضمن التحديث التراكمي KB5008215 أيضًا جميع التغييرات التي تم إصدارها في الأصل كمعاينة في KB5007262 ، مثل دعم Emoji 13.1.

Windows 11 KB5007262

علاوة على ذلك ، تقول Microsoft إن هذا التحديث يحل سلسلة من الثغرات في نظام التشغيل ، بما في ذلك بعض المشكلات التي تؤثر على Focus Assistant والإشعارات.

يعالج مشكلة تؤدي إلى اختفاء زر التحرير ورمز البطارية في الإعدادات السريعة بشكل متقطع. يعالج مشكلة تؤثر على زر Focus Assist في منطقة الإعلام ، ويوفر هذا التحديث اسمًا يمكن الوصول إليه لقارئات الشاشة. يعالج مشكلة تؤثر على عرض عدد الإعلامات غير المقروءة ؛ تشرح Microsoft أن بعض الأرقام لا تظهر في وسط الدائرة في منطقة الإعلام “.

تحسينات قائمة ابدأ
يتضمن التحديث الجديد أيضًا إصلاحًا موجهًا بشكل خاص إلى قائمة ابدأ ، حيث أوضحت Microsoft أن أولئك الذين قاموا بتثبيت العديد من التطبيقات ثم قاموا بتغيير دقة الشاشة قد ينتهي بهم الأمر إلى المعاناة مع طريقة عرض التطبيقات في قائمة ابدأ.

يعالج مشكلة تؤثر على قائمة “ابدأ” عند تثبيت عدد كبير من التطبيقات وتغيير دقة الشاشة. تظهر أسماء التطبيقات في قائمة “ابدأ” ، لكن رموز التطبيق مفقودة. قد يؤدي هذا التحديث أيضًا إلى تحسين موثوقية قائمة “ابدأ” عند استخدام أجهزة عرض ثانوية في سيناريوهات دقة مختلطة “، كما تقول Microsoft.

التحديث الجديد متاح لجميع الأجهزة التي تم تحديثها بالفعل إلى Windows 11.

error: