ويندوز 11

64Bit

إطلاق تحديث Windows الكبير القادم هو حديث المدينة في عام 2021 ، حتى قبل أن تكشف Microsoft النقاب عن تفاصيل حول ميزاتها الجديدة في شهر يونيو. وها نحن في شهر أكتوبر مع طرح Microsoft لنظام التشغيل Windows 11 للجمهور.
للتنزيل
4.3/5 الأصوات: 4
مطور
MICROSOFT
الإصدار
64Bit
تطوير
منذ ساعة
المتطلبات
معالج من الجيل السابع
بحجم
4.9GB

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

إطلاق تحديث Windows الكبير القادم هو حديث المدينة في عام 2021 ، حتى قبل أن تكشف Microsoft النقاب عن تفاصيل حول ميزاتها الجديدة في شهر يونيو. وها نحن في شهر أكتوبر مع طرح Microsoft لنظام التشغيل Windows 11 للجمهور.

احصل على ملفات Windows 11 ISO لتجربة نظام التشغيل الجديد
يرجى أن تضع في اعتبارك أن جهازك يجب أن يفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows 11 ، كما هو مدرج في هذه الصفحة. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق PC Health Check من Microsoft أو تطبيق مماثل تابع لجهة خارجية لاختبار توافق نظامك مع Windows 11.

استمتع بالجيل القادم من Windows
مثل معظم عشاق Windows ، قد تكون فضوليًا ومتحمسًا للإصدار القادم من نظام التشغيل. ولسبب وجيه ، مع الأخذ في الاعتبار أن Windows 11 هو أول ترقية رئيسية منذ عام 2015.

أولاً ، تعد Microsoft بتجربة مستخدم جديدة تمامًا نظرًا لواجهة المستخدم التي تم تجديدها في نظام التشغيل Windows 11. تعرض بيئة العمل الجديدة إرشادات Microsoft Fluent Design وهي مستوحاة من تحول كمبيوتر Windows من أداة وظيفية إلى الأداة التي جمعت الناس معًا خلال الأوقات الصعبة في عام 2020.

شريط مهام مركزي مع سلوك قابل للتخصيص
دعنا الآن نتعمق أكثر ونرى ما يجلبه Windows 11 الجديد إلى الطاولة. التصميم الجديد أبسط وأنظف ، مع لوحة ألوان جديدة وهندسة عناصر مستديرة وأسطح مكتبية متعددة للعمل معها. يتم توسيط شريط المهام ويتم وضع زر القائمة الرئيسية في المنتصف أيضًا ، مما يؤدي إلى إنشاء تخطيط قد يذكرك بإرساء macOS.

يتم تثبيت شريط المهام بشكل دائم على الحافة السفلية للشاشة ولا توجد طريقة لنقله إلى اليمين أو اليسار أو أعلى. من ناحية أخرى ، يمكن محاذاة الرموز الموجودة على شريط المهام إلى اليسار.

يتم تثبيت جميع الأدوات الأساسية عمليًا في شريط المهام وتتم إضافة أيقونات التطبيقات المفتوحة حديثًا إلى اليمين. بينما تم تصميم الإعدادات الافتراضية لتوفير الوصول بنقرة واحدة إلى كل ما تحتاجه ، فأنت حر في تخصيص عناصر شريط المهام كما يحلو لك.

بينما يأتي Windows 11 مع تطبيق بحث مخصص تتم إعادة توجيهك إليه على الفور ، إلا أن هناك مشكلة في شريط بحث قائمة ابدأ تمنعك من الكتابة بداخله. هذا الخطأ هو مشكلة معروفة ، ونأمل أن تقوم Microsoft بإصلاحها في الإصدارات التالية.

إصلاح مستكشف Windows
يتخلص الشكل والمظهر الجديدان لـ File Explorer (مستكشف Windows القديم) من الشريط الشائع دائمًا ويستبدله بشريط أدوات أكثر بساطة يتضمن رموزًا صغيرة لمساعدتك في تنفيذ المهام الأساسية. تتوفر خيارات إضافية في قائمة النقاط الثلاث ، مثل إدارة محركات أقراص الشبكة وتعيينها أو الوصول إلى الخيارات الإضافية. إنها مسألة ذوق لمعرفة ما إذا كنت ستحب التصميم الجديد بشكل أفضل من التصميم القديم القائم على الشريط.

بالنسبة للشريط الجانبي ، فهو مشابه إلى حد ما للشريط الموجود في Windows 10 ، مما يسمح لك بتثبيت العناصر وإدارة المواقع المفضلة. يمكن ملاحظة الرموز الجديدة بسهولة ، ولكن ما تم تغييره إلى حد أعلى هو قائمة سياق النقر بزر الماوس الأيمن ، والتي تستخدم الآن رموزًا صغيرة بدلاً من قائمة لعمليات إدارة الملفات الشائعة.

افتقدهم؟ الحاجيات عادت إلى Windows!
شريطة تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك ، يمكنك الاستمتاع بأدوات Windows 11 الجديدة. بفضل الوظيفة المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، يمكن أن تتغير التطبيقات المصغرة حسب الوقت من اليوم وعاداتك في استخدام التطبيقات. تسمح شاشات اللمس بالكشف عن الأدوات أثناء قيامك بالتمرير لليمين على الشاشة.

تذكيرًا إلى حد ما بأدوات وأدوات Windows القديمة ، على الرغم من أنها ليست هي نفسها ، تشتمل الأدوات المصغّرة الجديدة على موجز الأخبار المدعوم من Microsoft News ، وتوقعات الطقس ، وتقارير السوق المالية ، وما إلى ذلك.

يضع متجر Microsoft الجديد المطورين في المقام الأول
تم أيضًا تحسين تطبيق Microsoft Store الجديد بشكل كبير ، حيث يوفر الآن الدعم لتطبيقات Android التي تعمل على Windows 11. علاوة على ذلك ، تتيح الشراكة مع Amazon للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات Amazon Appstore من داخل Microsoft Store.

الغرض من المتجر الجديد هو السماح لأكبر عدد ممكن من المطورين بتعبئة سوق المتجر بتطبيقاتهم وألعابهم. من خلال إظهار الانفتاح والمرونة ، تسمح Microsoft باستخدام أنظمة التجارة الخارجية.

هناك اختلافات ملحوظة بين Windows 11 الجديد وأسلافه ، ولكن هناك أيضًا الكثير من الحوارات القديمة المتشابهة عمليًا. تعمل التغييرات التي شهدناها حتى الآن على تحسين تجربة المستخدم الإجمالية ، مع التركيز بشكل أكبر على الإنتاجية وسهولة الاستخدام وسهولة الوصول. سنرى المزيد مع تطور نظام التشغيل ، ويمكنك أيضًا الاشتراك في برنامج Insider Preview لتجربة الميزات القادمة قبل أن تصل إلى الفرع المستقر.

روابط التحميل

أنت الآن جاهز لـ ويندوز 11 . فيما يلي بعض الملاحظات:

• يرجى مراجعة دليل التثبيت لدينا.

• للتحقق من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات لجهاز Android، يرجى استخدام تطبيق CPU-Z

error: